الإعلان على Facebook
إذن كيف يعمل إعلان Facebook؟
المبدأ الأساسي لفهم هنا هو PPC. إذا كنت على اطلاع على الإنترنت التسويق ، فسوف تكون قد سمعت المصطلح. إذا كنت قد عالجت إعلاناتك في الغالب غير متصل حتى الآن ، قد لا يكون لديك.PPC تعني "الدفع مقابل النقرة". ما يعنيه هذا ، هو أنه كمعلن ، سيكون لديك فقط للدفع عندما ينقر شخص ما على أحد إعلاناتك. في المقابل ، هذا يعني أنك لن تحتاج أبدًا إلى الدفع مقابل إعلان "غير ناجح". إذا لم ينقر أحد على إعلاناتك ، فعندئذٍ ليس عليك دفع سنت إليك!فهم العطاءات الشيء العظيم الآخر حول PPC من وجهة نظرك لا يكلفك كل هذا القدر. عموما في الواقع ، سوف ربما فقط بضعة دولارات للنقرات. هذا يعني أنك لديها هامش عادل للخطأ عندما يتعلق الأمر بعائد الاستثمار - إذا كنت تحاول كسب المال من المنتج الذي تبيعه على موقعك وتجري حوالي 30 دولارًا أمريكيًا لكل عملية شراء ، فهذا يعني أنك تحتاج فقط إلى نسبة صغيرة جدًا من النقرات لا يزال قادرا على تحقيق الربح.ميزة أخرى رائعة عندما يتعلق الأمر بالتسويق PPC هو مثل هذا ، هو أنه لا يوجد مجموعة تكلفة نقراتك. هذا يعني أن شركة ضخمة مثل تستطيع Amazon أن تنفق مئات الآلاف من الدولارات على Facebook
الإعلان - في حين أن الشركات الصغيرة ورجال الأعمال يمكن أن يتحملوا ثمن بعض الإعلانات وتجربتها معهم. انها قابلة للتكيف للغاية وهذه هي ميزة عملاقة عندما يكون لديك ميزانية محدودة.لذلك إذا لم تكن هناك ميزانية محددة ، فكيف يتم حسابها كم ستفعل
الدفع؟وبشكل أساسي ، يعمل هذا على نظام عروض أسعار ، حيث ستحدد تكلفة النقرة (تكلفة النقرة)
وسيؤدي ذلك في النهاية إلى تحديد عدد مرات عرض إعلانك. يريد Facebook كسب أكبر قدر ممكن من المال - كما يفعل الجميع - وهكذا
الإعلانات التي تقدم أسعارًا أعلى. في كل مرة هناك "فتحة"للإعلان ، ستتم مقارنة جميع الكلمات ذات الصلة مع تلك يظهر في معظم الأحيان.لذلك إذا كنت على استعداد لتقديم عرض سعر 2 دولار لكل نقرة ، تكون هناك احتمالات كما سيكلفك الكثير. ادفع 5 سنت فقط لكل نقرة وأعرض المزيد نادرًا - ولكن في الوقت نفسه ستكون النفقات العامة أقل بكثير في كل مرة
اضغط على واحد.عامل مهم آخر هو الميزانية الإجمالية.يمكنك تعيين حد أقصى للميزانية باستخدام معظم أشكال PPC - بما في ذلك إعلانات Facebook- وهذا يسمح لك بإعداد نقطة القطع والحد الأقصى لمقدار ما ستقضيه.
بهذه الطريقة ، إذا كان شخص ما سينقر على إعلانك 100 مرة ، يكلفك 100 دولار في ذلك اليوم ، لديك الإعلان سيتوقف عن الظهور. كيف تحسب مبلغًا جيدًا بالنسبة لـ PPC وميزانيتك؟ سنحصل على كل ذلك في قليلا! ما تحتاج في الأساس إلى معرفته
النظام الذي يمنحك السيطرة التي تحتاجها لاختبار السوق وإيجاد الكمال نقطة السعر لإعلاناتك.
استهداف جمهورك
هناك فائدة هائلة للإعلان على Facebook أيضًا - وهي القدرة على الاستهداف جمهورك بشكل استراتيجي وبعناية فائقة.بشكل أساسي ، تتمتع إعلانات Facebook بميزة كبيرة تتمثل في منحك إمكانية الوصول إلى خدمات ضخمة كميات من المعلومات عن كل عضو. عادةً ما يشارك المستخدمون على Facebook التفاصيل مثل سنهم ، مهنتهم ، هواياتهم واهتماماتهم ، وضعهم العائلي ، حياتهمالموقع وأكثر من ذلك بكثير ... كل هذا بدوره يمنحك القدرة على التقاط ما تريده لرؤية إعلاناتك.هل تفضل عرض إعلاناتك من قبل المراهقين؟ أو تفضل أن تكون كذلك من كان في علاقة؟إذا كنت تتساءل عن سبب أهمية ذلك ، فبالتأكيد الإجابة هي أنه يسمح لك بذلك استهدف جمهورك الدقيق لمنتجك أو خدمتك. لنفترض أن لديك متجرًا يبيع فساتين زفاف عندما تريد استهداف النساء في العلاقات (ربما "مخطوبة") والعيش محليا. في هذه الأثناء ، إذا كنت تبيع ألعاب الكمبيوتر من متجر التجارة الإلكترونية ، فأنت تريد ذلك
توسيع إعلاناتك لاستهداف كل شخص في البلد (على افتراض أنك تقدم هذا الحد) و كنت ترغب في استهداف الذكور في الغالب في سن المراهقة والعشرينيات الذين سردوا "الألعاب" واحدة من هواياتهم.بهذه الطريقة ، تقلل بشكل كبير من عدد الأشخاص
من المرجح أن تشتري وعليك ضمان أن يتم إنفاق كل أموالك على جديرة بالاهتمام ومفيدة الإعلان.
المصدر : yoonla_facebook_mastery
0 تعليق
إرسال تعليق